استراتيجية متقدمة للعب ماكينات القمار

ليست استراتيجية ماكينات القمار المتقدمة شيئًا يحتاجه جميع اللاعبين ، لكنها فكرة جيدة أن تتعلم هذا حتى تتمكن من معرفة المزيد حول كيفية عمل ماكينات القمار.

استراتيجية الانحراف المعياري

تستخدم استراتيجية الانحراف المعياري معادلة رياضية معقدة لتحديد أفضل الاحتمالات على جهاز القمار. على الرغم من أن العديد من الأشخاص يعجبهم الصيغ المعقدة ، إلا أنه يمكن صنع الأساسيات في عقلك مع القليل من الممارسة التي ستمنحك فكرة جيدة عما يمكن أن تفعله الاستراتيجية.

الخطوة 1 – ابحث عن ماكينة القمار بأجر متساوي

“الراتب المتساوي” هو الصين التي تدفع لك مبلغًا فيما يتعلق بعدد العملات المعدنية التي تضعها على الخط. على سبيل المثال ، إذا دفعت 10 عملات معدنية مقابل رهان بعملة واحدة ، فإن جهاز المساواة في الأجور يدفع 40 قطعة نقدية لرهان من 4 عملات معدنية.

الخطوة 2 – تحديد العدد الافتراضي للجولات بين الانتصارات

تستغرق هذه الخطوة بعض الوقت ويوصى بالاحتفاظ بالحد الأدنى مع تقليل الخسائر.

الخطوة 3 – لاحظ الرقم المتوسط ​​بعد 10 جولات

إذا كان لديك عدد الخطايا بين الانتصارات لـ 10 جولات فائزة ، فيمكنك حساب متوسط ​​عدد الجولات بين الجولات الفائزة. على سبيل المثال ، قل أنك وجدت أنك ربحت ما بين 8 و 14 جولة. هذا يعني أن الانحراف المعياري للدورات بين الانتصارات هو 11 دورة.

إذا قمت بتطبيق هذه النظرية على جهاز كمبيوتر به نسبة عالية من الإيرادات (أكثر من 95٪) وزادت من عمليات تحميل الانحراف المعياري ، فستجد أن لديك فرصة جيدة للغاية للحصول على مزيد من الحيل. ،

إستراتيجية اللعب الواحد

يمكن أن تكون إستراتيجية اللعبة الواحدة فعالة وأسهل من إستراتيجيات الانحراف المعيارية. استراتيجية لعبة واحدة هي اللعب قدر الإمكان على جهاز كمبيوتر. إذا فازت اللعبة ، العبها مرة أخرى ، وإلا جربها على كمبيوتر آخر.

بالنسبة للانحراف المعياري ، اختر دائمًا جهازًا به “المساواة في الربح” بحيث تكون جميع المكاسب متناسبة مع رهاناتك.

الإستراتيجية بسيطة. ابحث عن آلة ولعب أقصى رهان على هذا الجهاز. إذا دفع الجهاز ما بين 1 إلى 3 أضعاف رهانك ، فأنت تلعب هذا الجهاز فقط. إذا دفع الجهاز ما لا يقل عن 4 أضعاف حصتك ، فأنت تقوم بتشغيل هذا الجهاز ثلاث مرات فقط.

كثير من الناس لا يؤمنون باستراتيجية اللعبة الفريدة ويفضلون الجلوس أمام نفس الجهاز لساعات. في حين أن هذه طريقة ممتعة لقضاء اليوم ، فإنها لن تساعدك على الفوز. أفضل فكرة هي تجربة الإستراتيجية بنفسك ومشاهدة النتائج.