ما هو أفضل نظام الرهان العوامة

كما أشرنا سابقًا ، يمكن أن يساعدك استخدام بطاقة استراتيجية البلاك جاك في اتخاذ القرار الصائب في موقف معين. ومع ذلك ، هذا لا يجيب على السؤال المهم الذي يطرحه اللاعبون دائمًا: “كم يجب علي المراهنة؟” كما تعلم بالفعل ، هناك العديد من أنظمة المراهنة ، والتي يدعي الكثير منها أنها طريقة مؤكدة لتقديم عرض على الإنترنت. فاز لعبة لعبة ورق. جزء كبير من هذه الأنظمة هو أنظمة المراهنة التدريجية القائمة على فكرة أن عليك الفوز بسرعة إذا خسرت عدة مرات. بالطبع ، هذا ليس صحيحًا وغالبًا ما يطلق عليه خطأ اللاعب – سوء فهم أودى بحياة العديد من الضحايا على مر القرون.

في الواقع ، لا يمكن لنظام الرهان مساعدتك في التغلب على منزلك ، ولكن البعض الآخر يمكن أن يساعدك على تحسين احتمالاتك مع استراتيجيات البلاك جاك الأخرى. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم عدد البطاقات والإستراتيجية الأساسية ، فيمكنك زيادة مبلغ الرهان إذا كان الرقم مرتفعًا لأن بطاقات الإستراتيجية أكثر “صحيحة” وفرصك أعلى. الأرباح أعلى. ولكن كما قلنا سابقًا ، لا يمكن أن ينجح هذا إلا إذا لعبت ألعاب التوزيع المباشر. من ناحية أخرى ، فإن أفضل استراتيجية رهان لألعاب هي الرهان دائمًا بنفس المقدار أثناء الرهان على مكافأة كازينو مريحة – وهي مسألة سنغطيها قليلاً في الصفحة.

نصيحة رقم 1. اختبار في الوضع التجريبي

الآن بعد أن لديك نظرة عامة كاملة عن استراتيجية البلاك جاك الشاملة على الإنترنت ، فمن المحتمل أن تكون مستعدًا لبدء اللعب. ومع ذلك ، قبل المراهنة على أموال حقيقية ، يوصى بشدة باختبار مهاراتك باستخدام أموال افتراضية. للرجوع إلى مثالنا مع لعبة ورق برو من بلتش ، قمنا بإعداد نسخة تجريبية من اللعبة التالية التي يمكنك تجربتها مجانًا. تذكر أن تستخدم خريطة الإستراتيجية التي قدمناها لك للحصول على أفضل الاحتمالات.

شيء آخر يمكنك القيام به في وضع العرض التوضيحي هو ممارسة عد البطاقات ، على الرغم من أنه في كل ألعاب ، يتم خلط الحذاء في كل يد تقريبًا. وأخيرا ، لا يوجد نسخة تجريبية من لعبة ورق. لذلك يمكنك التدريب فقط مع الإصدارات المحوسبة الخاصة بهم.

نصيحة 2: مزامنة المكافآت واستراتيجيات لعبة ورق

بعض أكبر مزايا اللعب عبر الإنترنت على الكازينوهات الأرضية هي بلا شك المكافآت السخية التي تقدمها الكازينوهات على الإنترنت. حتى إذا كان لدى الكازينو ميزة صغيرة في لعبة معينة ، فإن اللعب بأموال إضافية ليست حقًا لك ، كما أن القدرة على الاحتفاظ بالفوز ستوفر بالتأكيد ميزة للاعبين. عندما يتعلق الأمر بالبلاك جاك ، فإنه من الأسلم الجمع بين ميزة اللعبة غير الكافية بالفعل مع استراتيجية رياضية ومكافأة لائقة للتغلب على الكازينو. بالطبع ، هناك في بعض الأحيان ظروف مواتية لكل مكافأة ، ولكن في بعض الأحيان أقل.

أولاً ، يجب أن تفي دائمًا بمتطلبات الرهان قبل أن تتمكن من سحب المكافآت الإضافية. في معظم الحالات ، سيتم تعيين هذا الشرط من 20 إلى 40 ضعف المكافأة بالإضافة إلى مبلغ الإيداع. بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أن تتذكر أن ألعاب البلاك جاك لا تساهم بنسبة 100٪ في وضع التنسيب بسبب ميزة منزلها الصغير وتوفر للاعبين فرصة كبيرة للفوز. عادة ما تتراوح رسوم المنافسة بين 5٪ و 10٪. كلما كان أعلى ، كان ذلك أفضل. تفاصيل مهمة أخرى تشمل فترة صلاحية المكافأة والحد الأدنى للإيداع المطلوب للمطالبة.